تحتوي لعبة بلايستيشن بلاس المجانية لشهر أبريل 2023 على مجموعة من المحتويات القابلة للتنزيل المجانية أيضا

يمكن لأعضاء بلايستيشن بلاس الآن لعب الألعاب الشهرية المجانية لأبريل 2023، كما تقدم إحداهم مجموعة من المحتويات القابلة للتنزيل مجانًا.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

يمكن لأعضاء بلايستيشن بلاس الآن لعب الألعاب الشهرية المجانية لأبريل 2023، كما تقدم إحداهم مجموعة من المحتويات القابلة للتنزيل مجانًا.


يمكن لأعضاء بلايستيشن بلاس تنزيل مجموعة من DLC المجاني لـ Sackboy: A Big Adventure، إحدى الألعاب الشهرية المجانية المتاحة الآن للمشتركين. يمكن لأعضاء بلايستيشن بلاس في المستويات الثلاثة الوصول إلى ما يقرب من ثلاثة ألقاب كل شهر، ويمكن للأعضاء الاستمرار في لعب هذه الألعاب طالما أنهم مشتركون.


كانت لعبة Sackboy: A Big Adventure عبارة عن لعبة إطلاق PS5، حيث أصدرت سوني أيضًا Marvel's Spider-Man: Miles Morales و Demon's Souls كألقاب للطرف الأول. بينما يعد كل من Miles Morales و Demon's Souls جزءًا من الكتالوج المتاح لمشتركي PS Plus Extra و Premium، إلا أن Sackboy: A Big Adventure كان مفقودًا بشكل غريب من المكتبة. أضافت سوني أخيرًا Sackboy: A Big Adventure إلى PS Plus Essential هذا الشهر، ويمكن للأعضاء المهتمين بلعب اللعبة أيضًا تنزيل مجموعة من DLC مجانًا.

 

يمكن لمستخدمي بلايستيشن بلاس الحصول على مجموعة ضخمة من أزياء DLC لـ Sackboy: A Big Adventure مجانًا، مما يسمح لهم باللعب كشخصيات بلايستيشن أيقونية مثل Nathan Drake و Kratos و Ellie و Aloy والمزيد. حتى أنه يتميز بأزياء DLC مجانية مصممة حول شخصيات بلايستيشن أحدث نسبيًا مثل Rivet من Ratchet & Clank: Rift Apart و Selene من Returnal. تتوفر أيضًا أزياء خاصة حول المهرجانات والعطلات مجانًا، مما يمنح المستخدمين الكثير من الخيارات للاختيار من بينها أثناء لعب Sackboy: A Big Adventure.

 

أطلقت شركة سوني Sackboy: A Big Adventure على جهاز الكمبيوتر في أكتوبر 2022، ولكن يبدو أن اللعبة لم تنجح على هده المنصة، حيث تمكنت فقط من تحقيق ذروة عدد اللاعبين الأونلاين البالغ 610 مستخدمًا. وبالمقارنة، نجحت God of War في تحقيق أعلى عدد للاعبين بلغ 73.529، بينما بلغ عدد Marvel's Spider-Man Remastered 66،436. بغض النظر، يجب على لاعبي الكمبيوتر الشخصي ملاحظة أنه يمكنهم أيضًا الحصول على كل DLC لـ Sackboy: A Big Adventure مجانًا إذا قرروا شراء اللعبة الرئيسية.

 

بالإضافة إلى Sackboy: A Big Adventure، تقدم سوني لعبة Meet Your Maker و Tails of Iron باعتبارها ألعاب PS Plus الشهرية المجانية لشهر أبريل 2023، مع إصدار Meet Your Maker في اليوم الأول. أضافت سوني العديد من ألعاب PS5 و PS4 الخاصة بها إلى PS Plus، وبعضها متاح فقط للأعضاء في المستويات الإضافية والمتميزة. على سبيل المثال، يمكن لأعضاء PS Plus Extra لعب لعبة Horizon Forbidden West لعام 2022 دون أي تكلفة إضافية، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت ألعاب مثل Gran Turismo 7 و Ratchet & Clank: Rift Apart تضاف إلى الكتالوج ومتى يتم ذلك.

 

Sackboy: A Big Adventure متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.