تم الكشف عن حجم الخريطة الجديدة لHorizon Forbidden West DLC

ألقى اللاعبون أخيرًا نظرة على حجم خريطة Horizon Forbidden West القادمة: Burning Shores DLC في فيديو جديد.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

ألقى اللاعبون أخيرًا نظرة على حجم خريطة Horizon Forbidden West القادمة: Burning Shores DLC في فيديو جديد.

 

horizon-forbidden-west-dlc


تم الكشف عن حجم الخريطة لمحتوى Horizon Forbidden West's Burning Shores DLC قبل يوم واحد من موعد إطلاقه على PS5. أكدت Guerrilla Games أن Horizon Forbidden West ستتلقى قصة DLC للمتابعة خلال البث المباشر لـ Game Awards 2022 لشهر ديسمبر، وستأخذ Aloy إلى أطلال لوس أنجلوس غير المكتشفة سابقًا. تم نصح اللاعبين بإكمال مخطط Horizon Forbidden West الرئيسي قبل الغوص في محتوى Burning Shores DLC، حيث ستنتقل قصته من حيث توقفت اللعبة الأساسية.

 

وبطبيعة الحال، ستمتلئ Burning Shores بالكثير من المعالم الجذابة التي يمكن لـ Aloy (واللاعبين) تجربتها، بما في ذلك البراكين النشطة والمنحدرات المذهلة والسحب الرائعة التي تستفيد بشكل كامل من أجهزة PlayStation 5 المتقدمة. على طول الطريق، ستعيد ألوي الاتصال بقبيلة كوين - وهي قبيلة ترتاد البحر وتسعى للمعرفة واجهتها لأول مرة أثناء استكشاف قبر تيد فارو في قصة Horizon Forbidden West الرئيسية - وتلتقي برفيق محارب جديد يُدعى Seyka. سيكون هناك الكثير من الأعداء الجدد لـ Aloy لمحاربتهم وترويضهم أيضًا، بما في ذلك Waterwing متعدد الأغراض والعملاق الضخم القوي بما يكفي لتمزيق علامة هوليوود الشهيرة.

 

الآن أصبح لدى اللاعبين فكرة أفضل عن مدى امتداد Horizon Forbidden West's Burning Shores، كما تم الكشف عنه في مقطع فيديو حديث من PlayStation Access. تظهر شاشة الخريطة الخاصة بـ DLC، على الرغم من أن معظمها مغطى بـ "ضباب الحرب" الكلاسيكي الذي يشير إلى مكان لم تستكشفه ألوي بعد. هذه الخريطة كبيرة جدًا، مع تقدير GamesRadar أنها بنفس حجم ثلث عالم لعبة Horizon Forbidden West الأساسي.

 


قد لا تشكل خريطة بهذا الحجم مفاجأة كبيرة، حيث ورد أن حزمة Horizon Forbidden West القادمة: Burning Shores تستهلك حوالي 15 غيغابايت من مساحة التخزين، أي ضعف حجم توسعة Horizon Zero Dawn's The Frozen Wilds. تضمنت التوسعة المذكورة حوالي 7-8 ساعات من محتوى القصة بالإضافة إلى العديد من المهام الجانبية والأنشطة الأخرى، لذلك قد يكون من المنطقي أن تحتوي Burning Shores على الكثير من أساليب اللعب والتقاليد لمحبي Horizon.

 

لم يتم عرض خريطة Burning Shores لفترة طويلة جدًا أو بتفاصيل كثيرة، ولكن يبدو أن Aloy سيكون لديها الكثير لتفعله في آخر رحلة لها عبر البقايا البرية والجامحة للساحل الغربي بعد نهاية العالم. سيحصل اللاعبون أخيرًا على فرصة لاستكشاف كل منحدر، والسباحة عبر كل بحيرة، وتسلق كل Horizon Tallneck الشاهقة الواردة في هذه الخريطة عندما يتم إطلاق محتوى Burning Shores من Horizon Forbidden West على PS5 غدًا.

 

Horizon Forbidden West متاح الآن على PS4 و PS5. سيتم إطلاق حزمة The Burning Shores DLC في 19 أبريل لجهاز PS5. 

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.