تم تحديث تاريخ إصدار Silent Hill 2 Remake

ليس من الواضح تمامًا متى سيصدر الإصدار الجديد من Bloober Team لـ Silent Hill 2، لكن صفحة Steam الخاصة باللعبة حصلت على تحديث بخصوص ذلك.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 ليس من الواضح تمامًا متى سيصدر الإصدار الجديد من Bloober Team لـ Silent Hill 2، لكن صفحة Steam الخاصة باللعبة حصلت على تحديث بخصوص ذلك.

Silent Hill 2

حتى قبل الإعلان عنه رسميًا في نهاية عام 2022، كان المشجعون ينتظرون إعادة إنتاج سايلنت هيل 2 الأيقوني، ويظهر التحديث الأخير على Steam الآن أن إعادة تصور Bloober قد انتقل من "TBA" إلى "Coming Soon". بالنسبة لأولئك الذين لم يكونوا موجودين عند إصدارها، من الصعب وصف مدى تأثير لعبة رعب البقاء على قيد الحياة في الإصدار الأصلي لعام 2001. بينما يُنظر إلى Resident Evil عمومًا على أنها ملك هذا النوع، إلا أن Silent Hill، وخاصة الجزء التكميلي، اعتبرها الكثيرون بمثابة تحفة فنية في الرعب النفسي.

 

الآن بعد أن بدأ إصدار SH2 أخيرًا، سيتمكن اللاعبون من التعامل مع إعادة رواية حديثة لعنوان الرعب الكلاسيكي هذا، على الرغم من أنه لا يزال غير معروف متى سيتم إطلاقه. كان يُعتقد أن الاستوديو على وشك الانتهاء من المشروع، لكن Bloober Team تناول مؤخرًا بعض شائعات Silent Hill 2، والتي تتضمن تصحيح خطأ في الترجمة فيما يتعلق بمكان اللعبة من حيث التطوير. ومع ذلك، كان هناك تغيير طفيف على جبهة واحدة.

 

وفقًا لما أوردته The Gamer، لاحظ مستخدم Twitter AestheticGamer أنه تم تحديث صفحة Steam لإصدار Silent Hill 2 الجديد مؤخرًا. على الرغم من أنه لا يعطي تاريخًا محددًا للإصدار، إلا أن حقيقة أنه يقول الآن "قريبًا" بدلاً من "سيتم الإعلان عنه" قد يكون واضحًا للغاية. قد يعني ذلك أن كونامي يستعد للإعلان من نوع ما. ومع ذلك، لا توجد طريقة لمعرفة ذلك على وجه اليقين حتى تتحرك الأطراف الرسمية المشاركة في اللعبة. ربما لا شيء، ولكن لا شك أن العديد من المعجبين سيشعرون أنها على بعد خطوة واحدة من نافذة الإطلاق الفعلية.

 


حقيقة أن Silent Hill 2 قد تم تطويرها منذ عام 2019 تعني أن Bloober ربما كان يعمل على طبعة جديدة لمدة أربع سنوات تقريبًا. هذا يضعها في المكان المناسب مقارنة بالعديد من ألعاب AAA لتكون جاهزة للإصدار. ومع ذلك، يجب على القراء كبح جماح أي إثارة محتملة في الوقت الحالي، حيث لم يقل المطور ولا الناشر أي شيء حتى الآن عما يعنيه التغيير على صفحة Steam.

 

بالإضافة إلى الإصدار الجديد، الإدخالات الجديدة تمامًا في سلسلة SH، والفيلم الجديد المقتبس من المخرج Christophe Gans، هناك أيضًا شخصية Silent Hill 2 لجيمس سندرلاند والتي ستأتي قريبًا. من الغريب الاعتقاد بأن هذه السلسلة كانت نائمة لسنوات عديدة، الآن يبدو كما لو أن عشاق الرعب لا يستطيعون التحرك دون مواجهة سايلنت هيل بشكل ما.

 

طبعة جديدة من Silent Hill 2 قيد التطوير لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS5.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.