تم الكشف عن تاريخ التنزيل المسبق لـ Street Fighter 6 وحجم اللعبة

كشفت Capcom متى يمكن للاعبين تنزيل لعبة القتال القادمة Street Fighter 6 مسبقًا، بالإضافة إلى المساحة التي سيحتاجون إليها.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

كشفت Capcom متى يمكن للاعبين تنزيل لعبة القتال القادمة Street Fighter 6 مسبقًا، بالإضافة إلى المساحة التي سيحتاجون إليها.

 

street fighter 6 ken

كشفت Capcom عن المساحة التي ستحتاجها لعبة القتال القادمة، Street Fighter 6، إلى جانب الوقت الذي يمكن فيه للاعبين بدء تنزيل اللعبة مسبقًا قبل إصدارها الرسمي. من بين مجموعة إصدارات ألعاب الفيديو المكدسة في يونيو 2023، Street Fighter 6 هي واحدة من العناوين التي تسعى لجذب انتباه لاعبي ألعاب القتال واللاعبين على حد سواء. تقوم Capcom بالكثير للترويج للعبة، حيث تعرض مقاتلي اللعبة الجدد والعائدين الذين سيكونون جزءًا من اللعبة عند الإطلاق.

 

سيحصل المشجعون على عرض تقديمي خاص مدته 30 دقيقة بخصوص هذه اللعبة في وقت لاحق من هذا الشهر، والذي سيستضيفه Lil Wayne. تُظهر معاينة سريعة زيًا أنيقًا جديدًا للوافد الجديد في Street Fighter 6 Kimberly، جنبًا إلى جنب مع لقطات من وضع اللاعب الفردي والمتعدد اللاعبين. قد يتساءل البعض عن مقدار مساحة القرص التي سيحتاجون إليها لاستيعاب لعبة القتال هذه، بالإضافة إلى ما إذا كانت هناك أي فرصة لتنزيلها مسبقًا. لحسن الحظ، هناك بعض صفحات المتاجر الرقمية التي تقدم هذه التفاصيل.


وفقًا لصفحة متجر Xbox لـ Street Fighter 6، فإن اللعبة مدرجة بحوالي 50 جيجابايت، بينما تقول نسخة Steam أنها ستتطلب 60 جيجابايت أو نحو ذلك. حجم ملف إصدارات PlayStation غير متاح حاليًا حتى الآن. كان العنوان السابق، Street Fighter 5، حوالي 35 جيجا بايت، باستثناء وضع القصة السينمائي للعبة. يتماشى هذا مع ألعاب Capcom الأخيرة التي استخدمت محرك RE، والتي كان لها نفس أحجام الملفات الكبيرة. ومن المثير للاهتمام أن حجم اللعبة الكاملة أكبر قليلاً من تطبيق بيتا المغلق في Street Fighter 6، والذي كان 42 جيجابايت.

 street fighter 6

street fighter 6

فيما يتعلق بتاريخ التنزيل المسبق للعبة، تم العثور على هذا في إصداري PS4 و PS5 من Street Fighter 6. وينص على أن أولئك الذين طلبوا اللعبة مسبقًا رقميًا سيتمكنون من تنزيلها بدءًا من 31 مايو 2023، وهو قبل أيام قليلة من إصداره الرسمي. تنص صفحة ستيم الخاصة باللعبة على أنه سيتم فتحها في غضون 6 أسابيع وأن التحميل المسبق سيكون متاحًا في 1 يونيو. من المحتمل أن يكون لإصدار اكسبوكس تاريخ ضمن هذا النطاق. يجب أن يتوقع المعجبون تثبيت تصحيح ليوم واحد مع التنزيل المسبق، بينما ستحتاج النسخ المادية إلى تنزيل التحديث قبل اللعب.


بصرف النظر عن العرض في وقت لاحق من هذا الأسبوع، سيتم أيضًا إصدار سلسلة الكتاب الهزلي لـ Street Fighter 6 في الأسابيع التي سبقت إصدار اللعبة في يونيو. العدد الأول عبارة عن لقطة واحدة تعرض بعض القادمين الجدد، والتي سيتم إصدارها في يوم الكتاب الهزلي المجاني، 6 مايو 2023. ستركز الأعداد الأسبوعية التالية على قصة كين ماسترز وكيفية ارتباطه بالقصة من هذه اللعبة القادمة.

 

ستصدر Street Fighter 6 في 2 يونيو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox Series X / S. 

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.